كيفية تسجيل شركتك

عملية تسجيل الشركة

على الرغم من أن تسجيل الشركة في الشركتي يمكن أن يختلف
اعتمادًا على كل ولاية قضائية، هذا الدليل خطوة بخطوة
يوضح لك الخطوات الرئيسية المعنية.

مساحة المجال والاستضافة

تسجيل اسم النطاق

يعد اسم النطاق المناسب أمرًا بالغ الأهمية لحماية اسم علامتك التجارية لأنه مفتاح تواجدك عبر الإنترنت، وهو الآن ضروري لتوسيع أعمالك. استفد من جميع عروض الخدمة لتسجيل اسم نطاق شركتك!

حزم لاسم النطاق والبريد التجاري

الآن لديك الفرصة لاختيار اسم النطاق المثالي أو البريد الإلكتروني للعمل والحصول على تصميم من صفحة واحدة لشركتك.


فهو يوفر أكثر من مجرد امتدادات TLD الضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين أسماء النطاقات المحلية (.eg)، والوطنية (.qa، .ae، .at، .eu، .de، .ch)، والعالمية.

لماذا تختار الاستضافة السحابية؟

الاستضافة السحابية هي الحل الأكثر أمانًا المتاح. لن تعاني من أي توقف عن العمل لأنه يحصل على طاقته من مصادر متعددة بدلاً من الاعتماد فقط على مساحة القرص لخادم واحد. الخدمة الأكثر أمانًا دائمًا هي الاستضافة السحابية. لن تواجه أي توقف عن العمل لأنه يستمد قوته من عدد محدود من الموارد بدلاً من الاعتماد على سعة التخزين لخادم واحد. ألق نظرة على خيارات الاستضافة السحابية لدينا. استفد من الاستضافة السحابية القوية والموثوقة لدينا الآن. إذا كنت تقوم بإنشاء موقع على شبكة الانترنت لنفسك ما هي مزايا الاستضافة السحابية الأكثر تميزًا؟ نظام تسعير مرن

توفر غالبية الخوادم السحابية سرعات فائقة. على الرغم من أن نظامك الأساسي يمكن أن يتوسع بسرعة، إلا أن حل الاستضافة السحابية غالبًا ما يبحث في تحسين التحميل البسيط بين العديد من حالات الخادم، مما يمكن أن يساعد في تقليل الضغط على موارد خادم واحد.

إمكانيات الاستضافة السحابية

يتم الدفع فقط للخدمات التي تستخدمها الشركة.

توسيع نطاق الموارد لتلبية احتياجات المستخدمين.

بدلاً من استخدام خادم واحد في الموقع، يقوم موفر الاستضافة السحابية بتوزيع التطبيقات والحلول عبر شبكة سحابية.

قد تتمكن مؤسسات وخدمات الاستضافة السحابية من دعم قواعد بيانات SQL (بما في ذلك MySQL) أو قواعد بيانات NoSQL.

يتم استخدام واجهات برمجة التطبيقات وبوابات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول من قبل شركات الاستضافة السحابية ومقدمي خدمات الاستضافة السحابية لأتمتة أنظمة الاستضافة السحابية وإدارتها.

ابحث عن سحابة ذات مستويات حجز مختلفة، ومعدات خوادم متميزة، وخوادم رفيعة لأن كل هذه العوامل لها تأثير على عدد مرات استضافة موقعك على الخوادم السحابية.

كيف يتم تنفيذ الاستضافة السحابية؟

يتيح حل الاستضافة السحابية إمكانية الوصول إلى البرامج ومواقع الويب باستخدام الخدمات السحابية. ولا تتم استضافتها على خادم واحد، على عكس الاستضافة التقليدية. تستضيف شبكة من الخوادم السحابية الفعلية والافتراضية المتصلة التطبيق أو موقع الويب، مما يوفر قدرًا أكبر من المرونة وقابلية التوسع. وصف السحابة VPS يمكنك استضافة موقع الويب الخاص بك على خادم VPS السحابي، وهو خادم افتراضي خاص. يمكنك أيضًا استخدام واحدة كبيئة ما قبل الإنتاج أو الإنتاج. إنها توفر معايير الشركة، وتضمن اتفاقية مستوى الخدمة (SLA) توفر الأجهزة. على عكس الاستضافة المشتركة، لديك سيطرة كاملة على إعداد الخادم الخاص بك، بحيث يمكنك تغييره لتلبية احتياجاتك.