كيفية تسجيل شركتك

عملية تسجيل الشركة

على الرغم من أن تسجيل الشركة في الشركتي يمكن أن يختلف
اعتمادًا على كل ولاية قضائية، هذا الدليل خطوة بخطوة
يوضح لك الخطوات الرئيسية المعنية.

موظف استقبال افتراضي

ما هو موظف الاستقبال الافتراضي؟

موظف الاستقبال الافتراضي هو برنامج يضمن الرد على كل مكالمة عميل. يقوم موظفو الاستقبال الافتراضيون بالرد على المكالمات الواردة وتلبية احتياجات العملاء الأساسية. قد تتضمن هذه المتطلبات جدولة المواعيد، أو توجيه المكالمات، أو توفير معلومات الحساب. يتوفر موظفو الاستقبال الافتراضيون بالعديد من اللغات ويمكن تخصيصهم لشركات أو صناعات محددة. يمكن لأحدث التقنيات جمع بيانات العملاء على الفور وتقليد المناقشة الحقيقية.

الأسباب التي تجعلك تفكر في تعيين موظف استقبال افتراضي؟

  1. توفير الموارد الداخلية
  2. قد يتعارض الرد على الهاتف مع واجبات مهمة أخرى. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمكالماتك إلى موظف استقبال افتراضي، يمكنك تحويل واجب خدمة العملاء بعيدًا عن موظفيك إلى ممثل يتمتع بالخبرة في زيادة رضا العملاء.

  3. زيادة رضا العملاء
  4. سيتم الرد على مكالمات عملائك على الفور والتعامل معها باحترافية وعناية بفضل موظف الاستقبال الافتراضي الماهر. موظفو الاستقبال الافتراضيون هم وكلاء خدمة عملاء ماهرون يعرفون كيفية تمثيل عملك بشكل صحيح. ستعمل خدمة الاستجابة المثالية على زيادة معدلات الاحتفاظ لديك مع تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

  5. تقديم المساعدة بعد ساعات العمل
  6. من يجيب على الهاتف عندما يكون عملك الصغير مغلقًا خلال النهار أو في عطلة نهاية الأسبوع؟ سيظل المتصلون لديك يشعرون كما لو أنه يتم الاتصال بهم من خلال موظف استقبال افتراضي، وستكون رسائلهم متاحة لك عندما تفتح أبوابك في صباح اليوم التالي. قد يقوم المتصلون بك بإصلاح مشكلاتهم على الفور إذا كان بمقدور موظف الاستقبال الافتراضي الخاص بك الرد على الاستفسارات المتكررة نيابة عنك. هناك إستراتيجية أخرى لتحسين سعادة العملاء وهي تمديد ساعات خدمة العملاء.

  7. جعل الجدولة أكثر بساطة
  8. يمكن أن تكون جدولة المواعيد إجراءً شاقًا، خاصة إذا كان العديد من الموظفين مسؤولين عن القيام بذلك عبر أنظمة متعددة. يؤدي إسناد هذه المسؤولية إلى موظف الاستقبال الافتراضي إلى تبسيط عملية الجدولة وإبقاء جميع الأطراف على علم بالتقويمات المشتركة والإشعارات الآلية. لتقليل حالات عدم الحضور والإلغاءات في اللحظة الأخيرة، يمكن لبعض موظفي الاستقبال الافتراضيين إرسال تذكيرات بالمواعيد.

  9. تبدو أكثر كفاءة
  10. إن الاحتفاظ بموظف استقبال يوفر لشركتك الصورة المهمة. يتم إعلام العملاء بأن شركتك هي مؤسسة رسمية تتمتع بعملية فعالة عندما يقوم موظف الاستقبال بالرد على الهاتف نيابةً عنك. بمعنى آخر، يمكن لموظف الاستقبال الافتراضي أن يدعم تصور شركتك كشركة محترفة تقدم خدمة عملاء ممتازة.